www.ala3lamschool.com

منتدى مدرسة الإعلام الخاصة بالعمرانية
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لتشجيع المنتخب في السودان .. رحلة بتكلفة 2500 للجماهير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar_adel
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 20
الموقع : عمرعادل

مُساهمةموضوع: لتشجيع المنتخب في السودان .. رحلة بتكلفة 2500 للجماهير   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 11:44 pm

من اجل تشجيع المنتخب المصري الوطني في السودان في مباراته الفاصلة امام المنتخب الجزائري لتحديد الفريق الافريقي الخامس المتأهل الي كأس العالم 2010، نظمت شركة مصر للطيران رحلة للأفراد بسعر 2500 جنيه شاملة تذكرة الطائرة والضرائب وتذكرة المباراة والانتقال من المطار إلي الإستاد والعودة.

وصرح أشرف حسن مدير عام المبيعات بشركة مصر للطيران بأن هذه الرحلة مرشحة للزيادة في حالة زيادة الطلب والإقبال علي السفر إلي الخرطوم وحضور المباراة.

وتقرر تخفيض أسعار تذاكر الطيران إلى السودان إسهاما من وزارة الطيران المدني في تشجيع المنتخب المصري في مهمته بأم درمان بحشد أكبر عدد ممكن من الجماهير لمساندة المنتخب في مباراته الفاصلة أمام الجزائر والتي تقام الأربعاء.

وأنهت كافة الجهات استعداداتها لبدء الرحلات حيث تقرر تنظيم 25 رحلة طيران لنقل الجماهير المصرية عبر مصر للطيران وشركات الطيران المصرية الخاصة من بينها تأجير طائرات بالكامل لبعض الجهات والهيئات وشركات السياحة.

وتقرر إعفاء الطائرات المصرية التي ستقوم بالجسر الجوي من رسوم الإقلاع والهبوط بمطار القاهرة بناء علي تعليمات الفريق أحمد شفيق وزير الطيران المدني والتي تأتي في إطار تقديم كل الدعم للمنتخب الوطني في مباراته الهامة.

وفي سياق متصل أصدر شفيق الاثنين تعليمات لجميع شركات الطيران المصرية بتوفير جميع إمكانياتها لتلبية رغبات الجماهير المصرية فى مساندة الفريق القومي.

وتم التخطيط لتشغيل (25 رحلة) إلى الخرطوم تنظمها شركات مصر للطيران، اكسبريس، سمارت للطيران، ايركايرو، ممفيس، أيه.أم.سى، النيل، القاهرة للنقل الجوى، ميدويست، لوتس، خدمات البترول، إسكندرية للطيران، المصرية العالمية، كورال بلو.

وأشارت يسرية رجب المستشارة الإعلامية لوزير الطيران إلى أن الطائرات ستقلع من مطارات القاهرة والإسكندرية وأسوان .

كان منتخب مصر قد اجل تحديد هوية الفريق الممثل الخامس لأفريقيا في كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010 بعد تغلبه على المنتخب الجزائرى فى ختام مباريات التصفيات المؤهلة الى كأس العالم بهدفين للاشىء وهى النتيجة التي قادت الفريقان للعب مباراة فاصلة لتحديد الفريق المتأهل تقام الأربعاء بالسودان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لتشجيع المنتخب في السودان .. رحلة بتكلفة 2500 للجماهير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "الأقسام الزرقاء" برنامج بيداغوجي لفائدة 2500 طفل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ala3lamschool.com :: منتدى النشاطات المختلفة :: منتدي الرياضة-
انتقل الى: