www.ala3lamschool.com

منتدى مدرسة الإعلام الخاصة بالعمرانية
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورى أوروبا: فولهام يطيح باليوفنتوس برباعية.. وفالنسيا يتعادل مع بريمن ويتأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
omar_adel
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 215
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
العمر : 21
الموقع : عمرعادل

مُساهمةموضوع: دورى أوروبا: فولهام يطيح باليوفنتوس برباعية.. وفالنسيا يتعادل مع بريمن ويتأهل   الخميس مارس 18, 2010 6:29 pm

المباراه الاولى

أكتمل عقد الفرق المتأهلة لدور الثمانية لبطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" , بعدما أنتهت مباريات الأياب لدور الـ16 بتحديد الثمان فرق المتأهلة فى إنتظار القرعة , والتى من المنتظر إجراؤها غداً الجمعة .

وتأهلت فريق فولهام وفالنسيا وليفربول و بنفيكا وأتليتكو مدريد وهامبورج وفولفسبورج وستاندرلياج , على حساب فرق اليوفنتوس وفيردر بريمن و ليل و مارسيليا و سبورتنج لشبونة وأندرلخت وروبن كازان وباناثينايكوس "على الترتيب" .

فولهام 4 - 1 يوفنتوس
تأهل فريق فولهام الإنجليزي إلى الدور ربع النهائي بعدما أطاح بأحلام لاعبى وجماهير اليوفنتوس وأكرم وفادة ضيوفه بأربعة أهداف لهدف فى النمباراة التى جمعت الفريقين فى لندن مساء اليوم في إياب دور الـ16 .

وتفوق لاعبى فولهام على اليوفى أداءاً ولعباً ونتيجة ليتمكنوا من تعويض نتيجة مباراة الذهاب والتى كانت قد أنتهت للفريق بنتيجة 1/3 .

افتتح الفرنسي دافيد تريزيجيه النتيجة لليوفى في الدقيقة الثانية بعد دربكة دفاعية من أصحاب الأرض لتصل إليه داخل المنطقة يسددها بيسراه فى المرمى ، إلا أن مهاجم المنتخب الإنجليزي بوبي زامورا أعاد المباراة لنقطة الصفر مرة أخرى عندما أحرز هدف التعادل لفولهام في الدقيقة التاسعة بعدما أستلم كرة عرضية على صدره بأريحية شديدة داخل المنطقة ويسددها على يمين انطونيو كيمينتي حارس اليوفى .

وتقدم فولهام لأول مرة فى اللقاء بعدما أحرز اللاعب المجرى زولتان جيرا هدف الفريق الثانى فى الدقيقة 39 من اتمريرة أرضية دخل المنطقة يحولها بنجاح فى المرمى , ويتمكن نفس اللاعب من إحراز ثانى أهداف والثالث لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بقليل من ضربة جزاء صحيحة .

وفى شوط المباراة الثانى ضغط لاعبو فولهام بضراوة شديدة مستغلين نقص صفوف الضيوف بعد طرد كانافارو فى الشوط الاول , وقابلهم حذر دفاعى من لاعبى اليوفى نتيجة النقص العددى .

وفي الدقيقة 82 تمكن الأمريكي كلينت ديمبسي من إحراز الهدف الرابع للفريق الإنجليزي وأروع أهداف المباراة بعدما ارسل كرة لولبية عكسية ساقطة تخادع كيمينتي وتسكن المقص الأيمن له ليودع اليوفنتوس البطولة .


المباراه الثانيه
فيردر بريمن 4 - 4 فالنسيا
كما تمكن فالنسيا الاسبانى من الصعود لدور الثمانية من البطولة بعد تأهله على حساب فيردر بريمن , بعد أن تعادلا بأربعة أهداف لمثلها , ليصعد الفريق الأسبانى نظراً لإنتهاء مباراة الذهاب فى اسبانيا بهدف لمثله .

تقدم فالنسيا أولاً فى الدقيقة الثانية عن طريق دافيد فيا من كرة عرضية ارسلها له سيلفا ليتابعها أرضية من بين قدمي الحارس تيم فايزه إلى الزاوية اليسرى .

وتمكن فالنسيا من مضاعفة النتيجة عن طريق ماتا بعدما كسر مصيدة التسلل وتلقى كرة خلف المدافعين ويسددها على يمين فايزه فى الدقيقة 15 .

وتمكن هوجو ألميدا من تقليص الفارق لفيردر بريمن وأحرز أولى أهداف أصحاب الأرض فى الدقيقة 26 بعد عرضية من بيتزارو ليحولها بيسراه فى مرمى سيار حارس فالنسيا .

وأخر دقائق الشوط الاول يعيد فيا الفارق كما كان مرة أخرى بعدما أحرز هدف فالنسيا الثالث بعد جملة ثلاثية رائعة بدأت من ماتا إلى سيلفا لتنتهى عند فيا الذى يستقبلها بمهارة ويطلقها صاروخية بيساره لتسكن الشباك فى الدقيقة 45 .

ويعيد أصحاب الارض الفارق لهدف مرة أخرى بعدما حرز تورستن فرينجز الهدف الثانى لبريمن فى الدقيقة 57 من ضربة جزاء .

وتمكن ماركو مارين من إدراك التعادل لبريمن بعدما تلقى كرة عرضية لعبها مسعود أوزال من ركلة حرة إلى داخل المنطقة ليتابعها الأول قوية ارتطمت بقدم مدافع فالنسيا وتستقر في شباك الضيوف في الدقيقة 62.

ولم تقف الأثارة عند هذا الحدف ولكن يعود فيا ويحرز هدف التقدم من جديد لفالنسيا بعدما تلقى كرة أمام منطقة بريمن يتقدم بها ويسددها صاروخية على يمين فايزه معلناً هدفاً رابعاً للضيوف في الدقيقة 65 .

ويعود بريمن مرة أخرى للتعادل ويدرك التعادل عن طريق بيتزارو الذى يحول كرة عرضية برأسه فى مرمى سيزار فى الدقيقة 84 , لتنتهى المباراة بنتيجة 4 - 4 .


المباراه الثالثه

ليفربول 3\0 ليل

وتاهل ليفربول بسهولة على حساب فريق ليل الفرنسى بعدما أكتسحه بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى جمعتهم على أرض الفريق الأنجليزى .

وأحرز ثلاثية الليفر جيرارد فى الدقيقة التاسعة من ضربة جزاء , وفيرناندو توريس "هدفين" فى الدقيقتين 49 و89 .

وبذلك تكون النتيجة النهائية لمباراة الذهاب والأياب هى 3/1 لليفر .




المباراه الرابعه

مارسيليا 1\2 بنفيكا

وفى فرنسا تمكن فريق بنفيكا البرتغالي من تجاوز فريق مارسيليا بهدفين لهدف ليعبر إلى الدور من ربع النهائي .

سجل الأوروجوياني مكسيميليانو بيريرا هدف بنفيكا الأول في الدقيقة 75 والبرازيلي ألان كارديك الثانى في الدقيقة 90 , بينما سجل لمارسيليا السنغالي مامادو نينانج في الدقيقة 70 .

وكان الفريقان تعادلا ذهابا 1-1 الأسبوع الماضي في لشبونة , لتصبح النتيجة الأجمالية 2-3 لبنفيكا .


المباراه الخامسه

سبورتنج لشبونه2\2 اتليتكو مدريد

وصعد أتلتيكو مدريد الاسباني إلى المرحلة المقبلة بعد أن تعادل خارج أرضه مع سبورتينج لشبونة البرتغالي 2-2 .

وكانت مباراة الذهاب قد أنتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف بين الفريقين .

وسجل الأرجنتيني سيرجيو أجويرو هدفى الاتليتكو فى الدقيقيتين 3 و33 , بينما أحرز للشبونة اللاعبان البرازيليان ليدسون في الدقيقة 19وبولجا في الدقيقة 45 .

المباراه السادسه

اندرلخت 4\3 هامبورج


كما تأهل هامبورج الألماني إلى الدور ربع النهائي رغم خسارته خارج أرضه أمام أندرلخت البلجيكي 3بأربعة أهداف لثلاثة .

وكان لقاء الذهاب قد أنتهى بفوز هامبورج 3-1 , لتصبح النتيجة الاجمالية 6-5 لهامبورج .

وسجل لأندرلخت روميلو لوكاكو فى الدقيقة 44 , وماتياس سواريز فى الدقيقة 45 من ركلة جزاء , ولوكاس بجيليا فى الدقيقة 59 , ومبارك بوصوفة فى الدقيقة 66 , بينما أحرز لهامبورج جيرومي بواتينج فى الدقيقة 42 , ومارسيل يانسين فى الدقيقة 54 , وملادن بيتريتش فى الدقيقة 75 .



المباراه السابعه


ستاندرلياج 1\0 باناثينايكوس


وعاود فريق ستاندرليج البلجيكى تفوقه مجدداً على نظيره باناثينايكوس اليونانى بعدما فاز عليه 1-0 فى مباراة العودة والتى أقيمت ببلجيكا .

وكانت مباراة الذهاب فى اليونان قد أنتهت بفوز ستاندرلياج بثلاثة أهداف لهدف .

وأحرز الكونجولي ديودونيه مبوكاني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.



المباراه الثامنه


فولفسبورج 2\1 روبن كازان

وتمكن فولفسبورج الألمانى من تخطي عقبة روبن كازان الروسي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف، بعد التمديد لوقت إضافى .

وكان الوقت الأصلى للمباراة قد أنتهى بنتيجة 1 - 1 وهى نفس نتيجة مباراة الذهاب ليلجأ الفريقين لوقت إضافى .

افتتح آلان كاسايف التسجيل لفريق روبن في الدقيقة 21 قبل أن يتمكن المهاجم النيجيري الدولي أوبافيمي مارتينز من إحراز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 58.

وبعد أن لعب الفريقيان وقتاً إضافياً يتمكن لاعب وسط فولفسبورج كريستيان جينتنير من إحراز هدف الفوز والتأهل لفولفسبورج في الدقيقة 119.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MR.Weapon
Kîñg Øf Rãp
Kîñg Øf Rãp
avatar

المهنة :
عدد المساهمات : 578
تاريخ التسجيل : 15/12/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: دورى أوروبا: فولهام يطيح باليوفنتوس برباعية.. وفالنسيا يتعادل مع بريمن ويتأهل   السبت مارس 20, 2010 3:49 am

thx omar

_________________
It is a nice feeling when you know that some one loves you, misses you, needs you
but it is better when you know that's some one never ever forgets you
That's me

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ala3lamschool.ahlamontada.net
blaboza4ever
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

المهنة :
عدد المساهمات : 262
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: دورى أوروبا: فولهام يطيح باليوفنتوس برباعية.. وفالنسيا يتعادل مع بريمن ويتأهل   السبت مارس 20, 2010 10:42 am

thx omar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورى أوروبا: فولهام يطيح باليوفنتوس برباعية.. وفالنسيا يتعادل مع بريمن ويتأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.ala3lamschool.com :: منتدى النشاطات المختلفة :: منتدي الرياضة-
انتقل الى: